لكل امراة تبحث عن الجمال
 
سارهالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
سلطان الغرام
 
sarah
 
تفاحة ادم
 
ساسو مقالب بتاعت كله
 
بوسى كات
 
amer_ali2009
 
محمود
 
ايهاب
 
خالدالوردانى
 
مها
 
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 2 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 2 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 13 بتاريخ يوليو 3rd 2013, 19:16
المصحف الشؤيف
اسماء الله الحسني

شاطر | 
 

 سوق الهواتف الذكية منتصف فبراير

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سلطان الغرام
الادارة
الادارة
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 4241
العمر : 58
الاقامة : المزرعه
مزاج :
اعلام البلد :
احترام القوانين :
sms : أني أقرأك دون حروف وأفهمك دون كلام وأحبك دون مقابل

( الأوسمة ) :
دعاء :
نقاط : 19840
تاريخ التسجيل : 07/02/2008

مُساهمةموضوع: سوق الهواتف الذكية منتصف فبراير   يناير 30th 2009, 14:16








سيشهد يوم السادس عشر من شهر فبراير لقاءا صحفيا تعقده Acer على هامش مؤتمر MWC 2009 تدخل من خلاله الشركة الى سوق الهواتف الذكية بإطلاق هاتف واحد أو أكثر و هو ما لم يتبين بوضوح حتى الآن. ماذا تعد Acer لسوق الهواتف الذكية و الإتصالات ؟؟ سؤال ينتظر الإجابة بعد 20 يوم تقريبا من اليوم.




القراصنة يستغلون iWork 09 لنشر فيروس الى ما يقدر ب20 ألف حاسب Mac




كشف تحذير أطلقته شركة Intego Security المتخصصة في نظم الأمن و تأمين البيانات عن خطر أمني كبير وصل تهديده وفقا لتقديرات الشركة الى 20 ألف حاسب تعمل بنظام Mac OS. الخطر يتمثل في فيروس من نوع ما يطلق عليه “حصان طروادة” ينتشر عبر نسخ مقرصنة من حزم iWork 09 التي أطلقتها Apple مؤخرا و التي يتم تداولها عبر مواقع التورنت الشهيرة. بدا من الواضح أن من يقف وراء هذا التهديد الأمني قد انتقى وقتا مناسبا و وسيلة مناسبة لتوجيه ضربته حيث استغل الشغف الشديد لدى مستخدمي الMac بحزمة iWork 09 الجديدة.










DSTL1 هاتف جديد من هواتف أندرويد و لكن هذة المرة بتصميم جذاب





يبدو أن هناك الكثيرون ممن وجدوا في نظام Android مفتوح المصدر ضالتهم المنشودة لإحداث ضجة ما في سوق الهواتف المحمولة معتمدين في ذلك على الضجة التي خلفها النظام الذي تقف من ورائه Google و الذي لم نرى بعد هواتف حقيقية من منتجين كبار تعمل به باستثناء الهاتف G1. فمن بعد Kogan الاسترالية تأتي شركة General Mobile و التي كشفت عن هاتف جديد يحمل الإسم DSTL1 و يعمل بنظام Android.

DSTL1 يحمل معالج بسرعة 624MHz و يقدم شاشة عرض بقياس 3 إنشات تعمل باللمس و تصميم خارجي يبدو ملفتا للأنظار. الهاتف يدعم العمل ببطاقتين SIM في الوقت ذاته و يقدم مساحة تخزينية داخلية بسعة 4GB قابلة للزيادة بمقدار 8GB باستخدام بطاقات الذاكرة. الهاتف يدعم الWiFi و البلوتوث من تقنيات الإتصال. لا يوجد حديث عن السعر أو موعد توافر الهاتف بالأسواق, و لكن الهاتف سيظهر للمرة الأولى خلال مؤتمر MWC 2009.

صور أخرى بعد الفاصل ..















صور أخرى بعد الفاصل ..






· Kindle 2 في التاسع من فبراير ؟؟













بدأت Amazon في توجيه الدعوات للقاء صحفي يعقد في التاسع من شهر فبراير المقبل في إحدى المكتبات في نيو يورك. Amazon لم تصرح بشكل واضح بما تنوي الكشف عنه خلال هذا اللقاء الصحفي, و لكن ليس هناك سعة من التوقعات أو التكهنات لما يمكن أن تقدمه Amazon فالخيار يبدو واحدا و هو الإصدار الجديد من قارئ الكتب الإلكترونية, Kindle. هل سنرى Kindle 2 في التاسع من فبراير ؟؟ ننتظر و سنعرف قريبا …







· Samsung Show, الاول بجهاز عرض مدمج






ما كان يعتبر مجرد خيال بعيد المنال منذ عدة سنوات, و تحول الى فكرة بدون تطبيق منذ ما يزيد قليلا عن العام, أصبح اليوم حقيقة واقعة يمكنك أن تحصل عليها بين يديك - إذا كنت أحد سكان كوريا الجنوبية مبدئيا في الوقت الحالي. فقد أطلقت Samsung بالفعل أول هواتفها على الإطلاق التي تحمل بين طياتها جهاز عرض رقمي مدمج يمكن مستخدم الهاتف من عرض ما يراه من صور أو أفلام على شاشة الهاتف على أي سطح خارجي, الهاتف يحمل الإسم Samsung Show و سيتوافر تباعا خلال العام الحالي في العديد من الأسواق العالمية.

يمكنك أن ترى الهاتف يعرض صورته على الأسطح الخارجية بشكل فعلي في الفيديو الموجود بعد الفاصل مع استعراض سريع للميزات و خواص الهاتف .. (تجربة عرض الصورة على السطح الخارجي باستخدام جهاز العرض المدمج تبدأ من الدقيقة الخامسة تقريبا من الفيديو) ..




· المحللون يتوقعون زيادة إشتعال سوق النت بوك خلال العام الحالي

..








المحللون يتوقعون زيادة إشتعال سوق النت بوك خلال العام الحالي





منذ البدايات الاولى لنشأة فئة النت بوك كسوق مستقل بذاته و نحن توقعنا أن يزدهر هذا السوق بمعدلات هائلة و هو ما ثبتت صحته بالفعل يوما بعد يوم بمعدلات هائلة, جهة تحليل السوق, ABI Research كشفت هي الأخرى عن توقعاتها لحجم سوق النت بوك خلال العام الحالي و وصلت الأرقام التي توقعتها الى 35 مليون وحدة خلال العام 2009 فقط على أن يستمر تزايد حجم هذا السوق بمعدلات هائلة ليصل الى 135 مليون وحدة بحلول عام 2013 و توقعت ABI أن يستمر الإندماج بين الوظائف المحمولة و أجهزة النت بوك ممثلا في دعم الWiMax و الHSDPA.

_________________
عاشق الحمال سابقا

سلطان الغرام حاليا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
سوق الهواتف الذكية منتصف فبراير
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ســـ للجمال ـــارة :: ســ للتقنيه ــــارة :: ســـ لااخبار الموبايلات ــارة-
انتقل الى: